ترددات

تردد قناة mbc مصر الجديد 2019 على النايل سات

تعد شبكة قنوات MBC ضمن قائمة المنوعات، وتضم قناتين 1 و 2، تعرض على شاشتهما البرامج الدينية والإخبارية والسياسية والفنية وبرامج المطبخ والمنوعات.

كما تحرص الشبكة على تقديم أحدث المسلسلات العربية والأجنبية، وكذلك الأفلام سواءً العربية أو الأجنبية الدرامية والكوميدية.

الشبكة بالأساس استثمار سعودي، انطلقت منذ نوفمبر لعام 2012 م، ومنذ انطلاقتها وهي تنال إعجاب مشاهديها من جميع أنحاء الوطن العربي والشرق الأوسط.

ترددات قنوات ام بي سي مصر الجديد 2019 على النايل سات

 

القمرالترددالاستقطابمعدل الترميزمعامل الخطأ
نايل سات11823رأسي275003/4
اسم القناة على الرسيفر: Mbc Masr
الموقع الرسمي للقناة: http://www.mbc.net/ar/mbc-maser.html

 

برامج قناة mbc مصر

أحدث وأشهر برامج الشبكة هو برنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي الكبير عمرو أديب، وهو برنامج فني ترفيهي بحت حيث يقوم الإعلامي باستضافة أحد الفنانين لكل حلقة ليحكي تاريخه مع الشهرة.

هذا لا ينفي أنه في بعض الأحيان يتناول عمرو أديب بعض من أخبار الشأن العام المصري والعربي، ويذاع البرنامج من يوم السبت إلى الإثنين في تمام العاشرة مساءً بتوقيت مصر.

وفي الجانب السياسي والإخباري يقدم شريف عامر برنامج يحدث في مصر، والذي يناقش كل القضايا المجتمعية المصرية، كما أنه يعرض فقرتين ثابتتين أسبوعياً.

برنامج الدكتور مبروك عطية على قناة mbc مصر

الأولى مع الدكتور مبروك عطية للرد على استفسارات المشاهدين الدينية، والثانية مع الدكتور مصطفى الفقي لتحليل الأوضاع السياسية.

والشيخ الدكتور مبروك عطية له برنامج مستقل عصر كل جمعة، يُسمى كلمة سر، وفيه يفصل ويشرح واحداً من الموضوعات الدنية التي تهم الناس وعباداتهم، وكذلك يستقبل استفسارات المشاهدين عبر الهاتف ويجيب عليها.

مسرح مصر على ام بي سي مصر

كما تقدم القناة المسرحيات الكوميدية الشهيرة لنجوم فرقة مسرح مصر، وتذاع حصرياً على قناة إم بي سي مصر، ومن المعلوم أن قائد هذه الفرقة هو النجم الكبير أشرف عبد الباقي.

يشاركه نخبة كبيرة من النجوم الشباب منهم علي ربيع وحمدي المرغني ومصطفى خاطر، وتقدم الفرقة مسرحية بشكل دوري في مواسم عرضها على القناة، وعادةً ما يكون ذلك كل يوم خميس في تمام الساعة الثامنة مساءً.

أما برنامج من القلب للقلب فهو من أبرز برامج القناة، وهو برنامج اجتماعي يعرض فكر متنوع من النواحي الدينية والطبية.

كما يهتم بكل ما هو مفيد لبناء الأسرة المصرية والعربية بناءً صحيحاً، والبرنامج من تقديم إيمان رياض، ويُعرض في الرابعة عصراً.

قناة ام بي سي مصر 2

مختصة بإعادة عرض المسلسلات والبرامج وكل محتويات القناة الرئيسية، حيث تقوم بإعادة عرضها في أوقات أخرى مختلفة لتتناسب مع أوقات المشاهدين.

وبشكل عام تهدف شبكات قنوات ام بي سي مصر إلى تقديم محتوى هادف ومميز يناسب جميع أفراد الأسرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق